TOOLS

JM Financial Tools

Start Trading Today

Live Account
Demo Account

نبذة عن الشركة

تخضع شركة جي ام فايننشال ("جي ام فايننشال ")  للرقابة والتنظيم من جانب وزارة التجارة والصناعة بدولة الكويت وتحمل رقم التسجيل 355893، وتركز الشركة بشكل أساسي على العملاء من المؤسسات والعملاء من الأفراد المحترفين مع عدد قليل من عملاء التجزئة. ونحن نقدم نفس الخدمة الأساسية التي يقدمها المنسق التقليدي لسوق المال، بالإضافة لقيامنا بتقديم مميزات أخرى ذات قيمة مضافة.  

مبادئ الاتصال

تقوم جي ام فايننشال  بإدارة المخاطر على أساس ما قبل التداول وذلك عن طريق ضمان زمن وصول منخفض قبل التداول، كما توفر للعملاء إمكانية متابعة الصفقات في الوقت الفعلي واتصال من مكان مشترك بالقنوات المصرفية وغير المصرفية.  

تقديم سيولة قوية

توفر  جي ام فايننشال وصول مباشر للسوق لمجموعة واسعة من مزودي السيولة من البنوك والمؤسسات غير المصرفية وشبكات الاتصال الإلكتروني.

المهمة

إن مهمة شركة جي ام فايننشال هي أن تصبح مؤسسة التداول المفضلة للمستثمر المميز الذي يسعى للحصول على اسعار تنافسية بالإضافة إلى وصول أفضل للسيولة من خلال قنوات مجمعة، عن طريق شبكات الاتصال الإلكتروني أو المجمعات المصرفية وغير المصرفية. وتؤدي شركة جي ام فايننشال دور المنسق للتداول عبر الإنترنت والاستثمار في الأسواق المالية العالمية، ويعني تركيزنا الشديد على التكنولوجيا بأنه بمقدورنا، على خلاف الوسطاء التقليدين، خدمة المتداولين المحترفين والأشخاص أصحاب الثروات الضخمة. ونحن نسعى لأن نقدم لعملائنا خدمة ليس لها مثيل وأن نفهم ونلبي احتياجات المستثمر العصري اليوم. وسوف يكون تركيز    جي ام فايننشال على الأسواق العالمية مع اهتمام أكثر بالأسواق الناشئة، والسبب في ذلك هو ما نتمتع به من فهم كبير وخبرة عميقة في هذه الأسواق. وترغب جي ام فايننشال في إنشاء شركة ذات عملاء أوفياء ومخلصين بأن تصبح الشركة الأفضل فيما يخص السعر والتنفيذ وتنوع الاستثمار، وكذلك بما تقدمه من دعم وخدمة لعملائها، وتهدف جي ام فايننشال لأن تصبح اسمًا يحظى بالثقة على الصعيد العالمي.               

المنتجات والخدمات

تتركز الأنشطة التجارية الأساسية في شركة جي ام فايننشال على العملاء المحترفين وعملاء التجزئة في منطقة مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم جي ام فايننشال منصات تداول عبر الإنترنت للعملاء المحترفين والتي تسمح لهم بالوصول الفوري للمحافظ الاستثمارية وحسابات التداول الخاصة بهم. ويستطيع العملاء الوصول لحساباتهم على مدار 24 ساعة يوميًا/7 أيام في الأسبوع وإدخال أوامرهم أو صفقاتهم على أي سوق مفتوح في أي وقت في الوقت الفعلي. ويعرض النظام الأسعار والرسوم البياني والأخبار والمعلومات مباشرة للعميل من خلال منصة التداول الخاصة به، مما يمنحه الأدوات التي يحتاجها للتداول بنجاح. 

فريق العمل

تأسست شركة جي ام فايننشال على يد متخصصين في هذا المجال ومتداولين متفرغين للتداول طوال الوقت ومديري أصول وخبراء أموال. ويعتبر فريق العمل في جي ام فايننشال جزءًا فريدًا وأساسيًا في نجاح عملنا وقوة ما نقدمه من خدمات ومنتجات بدءًا من المتخصصين المحنكين في الأسواق ووصولا إلى فريق الإدارة الذي يتمتع بسجل قوي ومشهود له في تحقيق ما نعتزم القيام به بالضبط، ويمنحنا ذلك ميزة واضحة نتفرد بها عن المنافسين.

السوق

شهد الاتجاه المتزايد للمستثمرين الراغبين في التحكم في محافظهم الاستثمارية وقرارات التداول الخاصة بهم معدل نمو يزيد عن 100% في السنة منذ عام 2001. ويرجع ذلك إلى حد كبير لدخول الإنترنت فائق السرعة وتطور التكنولوجيا والزيادة الضخمة في المتداولين المحترفين. وقد شهد مجال الوساطة في الفوركس تغيرًا هائلا منذ بداية الأزمة المالية.   

وقد اضطرت العديد من البنوك لتقليل تعرضها للمخاطر وتحسين مستواها المالي من أجل الوفاء بالمتطلبات الصارمة لرأس المال والسيولة، و، نتيجة ذلك، توقفت البنوك عن توفير الوصول للسيولة للصناديق ذات الحجم الصغير والمتوسط ومديري الأموال والصناديق العقارية ووسطاء التجزئة. وفي الوقت نفسه فإن الطلب على خدمات أفضل للسيولة والتنفيذ قد واصل ارتفاعه في ظل وصول عناصر جديدة إلى السوق. وللوصول إلى السيولة، تحولوا إلى جيل جديد من الوسطاء الذين بمقدورهم خدمتهم بطريقة عملية وقابلة للاستمرار. وقد ساعد على ذلك أيضًا انهيار بعض البنوك الاستثمارية الضخمة، والتي كانت فيما سبق تتحكم في هذا المجال، ولكنها أصبحت الآن غير موضع ثقة في أنظار المستثمرين.  

الهدف

إن إعطاء العملاء ما يحتاجون إليه عندما يحتاجون إليه هي مسألة لا غنى عنها من أجل النجاح في جذب العملاء المناسبين، ونحن نثق تمام الثقة بأن لدينا المزيج المثالي من الأسعار والمنتجات والخدمات؛ ويدعم هذا المزيج وجود عدد من أكثر الأشخاص خبرة في القطاع بشركتنا. ونحن نلتزم بأن نقدم أسعار تنافسية وسيولة عميقة وأفضل تنفيذ للأوامر من خلال البنوك وأدوات التداول المتقدمة، بالإضافة إلى تقديم أدوات تداول متقدمة وحلول مالية لشركائنا وعملائنا من أجل تيسير تداولهم على الصعيد العالمي من خلال الحسابات التي نقدمها لهم. وتوفر بيئتنا أفضل إدارة للحسابات وتنويع في الاستثمارات مما يسمح للمتداولين المحترفين/المستثمرين باغتنام فرص الاستثمار المتاحة على الصعيد العالمي, وما يعنيه ذلك للعميل هو أننا نقدم تسعير تنافسي – دائمًا، فضلا عن تقديم أفضل منصات تداول في السوق والتي لا تتفرد بسهولة الاستخدام فحسب وإنما بشمولية محتواها ومميزاتها أيضًا. كما تحتل الشفافية والخدمة أهمية كبيرة أيضًا في باقة المنتجات والخدمات التي نقدمها والتي ستحظى دائمًا بثقة وولاء عملائنا من المستثمرين.

 

يسرنا جدًا أن نسمع منك!

إذا كان لديك أي أسئلة تود طرحها أو كنت تريد الحصول على المزيد من المعلومات، لا تتردد في التواصل معنا باستخدام أي من قنوات الاتصال أدناه. وسوف نبذل أقصى ما في وسعنا للرد على جميع استفساراتك في غضون 24 ساعة.